منتديات كايتو كيددخول

مسرح الشات

شاطر

descriptionمسرح الشات

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

3ms 
السلام عليكم للجميع الاعضاء .. كيفكم 
ان شاء الله الجميع بخير 
طبعا اني وجالسة افكر كعادتي هههههه .. اتت لي فكرة حلووووه وحبيت اطرحها .. وانفذها ايضا 
وهي المسرح والتمثيل .. اكيد هذا الاسم غريب مو .. اي عضو راح يقراه اول سؤال سوف يخطر على باله كيف التمثل بالشات  Suicide 
.. واني اقول انه طريقة سهلة : بالحوارات  ض1 
لقصص اختارها انا المخرجة وامثل معكم احياناً  magnificoooo  magnificoooo     او احياناً انا اقرر انها ستتم من قبل بقيه الاعضاء يمكن ان تكون قصص لانمي ونحن نمثلها ونقسم الادوار او لاي قصة اخرى  من الخيال 
وراح تكون بيها حس كوميدي لاني احب الضحك والكوميديا وطبعا الضروف صعبه عند كل بيت والاوضاع ايضا بالدول يعني من شان نضحك ونستمتع وبس
هذه هي الفكرة اما الوظائف تبع الاعضاء هي سوف تتقسم كالاتي 
1- الممثلين : الذي يريد ان يشترك بالتمثيل يقول اشتررررررررررررك  لكن بشرط الالتزام باوقات المسرحية والتدريب والتي سوف ترسل له برساله خاصة 
2- المخرجه : اني ههههه  chineese 
3-  موضف توزيع البطائق : هو الذي يرسل بطاقة الدخول للمسرحية الموجودة بالشات للاعضاء الذي سوف يحضرون وطبعا هم ايضا يكتبون بهذا الموضوع احضررررررررررررر
وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا للجميع 
هذه هي فكره الموضوع والقصة التي سنمثلها كالاتي
القصة :  هي سندريلا لان ما اعرف قصة  134   غيرها وحتى تكون سهلة لبقيلة الاعضاء المهم راح نجربها هذه المره وان شاء الله تنجح وشكر ل 134  134 جميع وخااااااصة ل 134 كونان ايدجاوا (سااااارة الحلووووووه )

الاشخصيات 
سندريلا 
الخالة 
ابنتيها 
الامير 
الساحرة 
وتوجد المزيد

descriptionرد: مسرح الشات

more_horiz
انا ناطرة المعلومات الجديدة
ناطرة المسرحية
ايمتى

more_horiz
ما ادري اخاف هم ادز رساءل ومحد يدخل ... عوفيها لها لهذه المسرحية محد ما يريدها ... المهم اذا تريدين لمن ادخل للشات نلعبها اني وانتي لكن علی شكل قصص تصير حلوه واني مجربتها

........................................................................................................

more_horiz
نوور حقك عليي حبيبتي اليووم
والله انسيت الوقت وكماان مو عارفة الفرق بين التوقيتين
بالرغم من اني موجودة بس ما فتت عالشات اليومبالمرة وما انتبهت لما كنتي موجودة
بعتذر منكك كتيير

134 134 134 $<# $<# $<# 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جميلون  هم الاصدقاء  . .  عندما يكونون يدا بيد  . . . ويقفوون  بجوار بعضهم البعض  . . .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
وانا كمان اعتذر لك أختي نور

more_horiz
حسنا نوور على كل غدا ساكون منشغلة بعض الشيء و لن اتواجد قبل الثامنة بتوقيت السعودية(العراق)
يعني انتو لعبو اذا ما كنت انا ما في مشكلة ما رح ازعل هه 
بس بشي يوم تاني

لا تتحداني فانا لا اضمن النتيجة

more_horiz
ونا معاكو

توقيعي

لا تؤجل عمل اليوم الي الغد 
   [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]   وساعد الاخرين دائما
*وتبسم بوجه اخيك ان هذه صدقة*
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] طوال العمر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
*.*.*.**.*.*.*.*

more_horiz
اريد اللعب

توقيعي

لا تؤجل عمل اليوم الي الغد 
   [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]   وساعد الاخرين دائما
*وتبسم بوجه اخيك ان هذه صدقة*
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] طوال العمر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
*.*.*.**.*.*.*.*

more_horiz
انا اسفة نور حبيبتي ولكن لو كان في الصباح كان احسن يعني الساعة 1 بتوقيت السعودية (العراق)

قدمت لأرسلكم لسافل أراضي الجحيم 

more_horiz
لا عادي حيباتي لا تعتذرون انتو افضل صديقات اليه .... ومو اشكال علمود المسرح ههه يعني لمن ندخل كلنه نلعبها اوكي ..

........................................................................................................

more_horiz
اني الان يله رايت التعليقات لان ما كنت فاتحة  ...   سوري على التأخير     قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ  قلـــبـ

more_horiz
اووكي حبيبتي وانتي صديقة غالية كمااااااااااااان  قلـــبـ قلـــبـ قلـــبـ قلـــبـ قلـــبـ قلـــبـ قلـــبـ قلـــبـ قلـــبـ 

جميلون  هم الاصدقاء  . .  عندما يكونون يدا بيد  . . . ويقفوون  بجوار بعضهم البعض  . . .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
في انتظآر مسرحيتكم هيآآ

more_horiz
جمممممييييييل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آنن آككرمتَ آلكريمم ملككتهـهُ وآنن آككرمتَ آللئيمَآ تممردَ ...!![ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]